كيف يمكنني إختيار القسم المناسب لي؟

يمكنك التنقل بين جميع الأقسام المتواجدة في قائمة التصنيفات داخل التطبيق أو من خلال الصفحة الرئيسية في الموقع.

 

ما هي عربة التسوق، وكيف أقوم باستخدامها؟

عربة التسوق هي المكان الذي تستطيع من خلاله إدارة المنتجات التي يرغب بشرائها، يمكنك إضافة المنتجات وإزالتها وتعديلها من خلال عربة التسوق ومعرفة التكلفة الكلية، وبعد ذلك تنتقل لمرحلة إتمام الطلب والدفع. 

 

هل يمكن طلب أحد المنتجات عن طريق خدمة العملاء؟

نعم يمكنك ذلك من خلال تطبيق الواتس اب أو حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي واختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

 

هل يمكن تعديل الطلب بعد إتمامه ؟

 يمكنك تعديل الطلب فور الاتمام من خلال منصات التواصل مع فريق خدمة العملاء لمتجر دوفت، ولكن لا يمكن تعديل الطلب بعد شحنه علماً أن مدة الشحن خلال 24 ساعة من وقت الطلب.

 

لقد أتممت طلبي، كيف أتفقد حالته؟

سوف يقوم فريق خدمة العملاء بإرسال رسالة نصية تفيدك بشحن الطلب مع رقم التتبع، وبعد وصول الطلب لمدينتك سوف يتم إرسال رسالة أخرى لك برقم شركة الشحن لتسهيل عملية التواصل معهم.

 

كم تستغرق عملية التوصيل؟

سوف تتولى شركات الشحن  عملية التوصيل وتسليم طلبك وذلك خلال ٤-٧ أيام عمل، مع العلم أنك قد تحتاج وقتًا أطول إن لم تستجيب لإتصالات شركة الشحن أو فريق خدمة العملاء.

 

أريد تأجيل الشحن دون إلغاء الطلبية، هل هذا ممكن؟

بالتأكيد يمكنك، لكن لا يجب أن تزيد المدة عن ١٥ يوم، وذلك عبر التواصل مع فريق خدمة العملاء لمساعدتك.

 

هل يمكنني إلغاء الطلب بعد إتمامه؟

نعم، وذلك من خلال فريق خدمة العملاء عبر الاتصال على الرقم الموحد أو منصات التواصل الاجتماعي وبدورهم سيقومون بإلغاء طلبك إن لم يتم شحنه بعد.

 

سعيدين لثقتك في مفارش دوفت