شحن مجاني للطلبات اكثر من 450 ريال

اذا كنتي تبحثين عن الرقي تعرفي الان على اجود المفارش المضغوطة

بواسطة Mohamed Nasser

 كيفية اختيار المفارش المضغوطة المزدوجة

  كيفية اختيار المفارش المضغوطة المزدوجة، سؤال يشغل بال الكثيرين، وذلك لأن المفارش بصفة عامة والمضغوطة المزدوجة بشكل خاص من أهم أجزاء المنزل، فقد لا يهم نوع السرير الذي يفرش عليه المفرش مثلما يهم نوع المفرش الذي ينام عليه الشخص، فلابد أن تتوافر فيه بعض المعايير الخاصة، مثل اللون الرائع، والخامة المتميزة، والسعر الاقتصادي وغيره من المعايير.

كيفية اختيار المفارش المضغوطة المزدوجة

عند اختيار المفارش المضغوطة لا سيما المزدوجة منها لابد من الأخذ في الاعتبار بعض النقاط الهامة، مثل أنه:

  • لابد من اختيار مفرش مضغوط مزدوج مستخدم في تصنيعه خامة عالية الجودة مثل الحرير، وغيره، وذلك حتى لا يتأثر المفرش بالعوارض البيئية بشكل سريع مما يسبب هلاكه وقصر عمره الافتراضي.
  • كذلك ينبغي اختيار المفرش بمقاس يناسب مقاس السرير، ويمكن القول أن المفارش المتنوعة المقاسات أصبحت متوفرة بسهولة في الأسواق ولا سيما في متجر دوڤت، حيث أن دوڤت يقدم 180سم × 240سم كمقاس خرافي في "ايلاف" والذي يُقدم بجودة رائعة ودفء حقيقي يستغني معه المستهلك عن غيره مفارش الشتاء التقليدية.

مميزات المفارش المضغوطة من نوع المزدوج

لا يتوقف الأمر على مجرد معايير لاختيار هذا النوع من المفارش بل هي مميزات عدة، تميزه عن غيره من الأنواع، وذلك مثل أن:

  • معظم أنواع المفارش يوجد منها ألوان متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق، هناك ألوان قد يحبها البعض، بينما يكرهها الآخر.
  • كذلك لابد من اختيار لون رائع يناسب الجو العام في المنزل بالنسبة للألوان المنتشرة على أثاث المنزل.
  • لابد كذلك من مراعاة تغطية جو الشتاء البارد بالشكل الجمالي المميز، من خلال توفير الدفء الحراري الساخن المختلف بفضل البطانة الداخلية للمفارش المضغوطة المزدوجة، والتي تتنوع من مفرش إلى آخر ومنها فرو الأرنب وكذلك الفايبر القطني الناعم وغيرهم.

المفارش والمعادلة الشتوية الصعبة

 وكما يتضح فإن المفارش المضغوطة المزدوجة مميزة للغاية بالنسبة للعملاء الكِرام، فهذا النوع من المفارش متجدد التصميم باستمرار، مما يجعل كل شتاء له رونق خاص به وطابع منفرد في المفارش والأجواء وكذلك الراحة النفسية.

  • ويمكن القول أن تصاميم المفارش المضغوطة المزدوجة يمكن أن يكون مقتبس من الطبيعة، وذات أفكار جذابة ومختلفة تحوز على إعجاب العملاء.
  • وكذلك فإن استخدام أجود أنواع الأقمشة الحريرية الملمس والشكل، في المفارش المضغوطة يجعل السرير مكان أكثر راحة وذات دفء حقيقي.
  • النقوشات الرائعة والمتميزة والتي تستخدم في المفارش المضغوطة المزدوجة مثل مفرش" رغد " ومفرش" سافانا" متناغمة مع نعومة المخمل الرائعة والشكل الناعم له من الخارج.

أسعار المفارش المضغوطة

من أكثر مميزات المفارش المضغوطة المزدوجة كونها ذات سعر اقتصادي يناسب جميع الفئات الاجتماعية، وهذا بالرغم من الإمكانيات العالية التي يحرص صانعيها على توفيرها بها، مما يجعل أمر اقتنائها سهل للغاية، وهذا ما يتضح من خلال:

  • تبرز اقتصادية أسعار المفارش المضغوطة على سبيل المثال في سعر مفرش فلانتيني مضغوط شتوي مزدوج، حيث أن سعره لا يتخطى الثلاثمائة خمس وتسعون ريال سعودي.
  • وكذلك فإن سعر مفرش رغد مضغوط مزدوج لا يتخطى المائة وتسعون ريال سعودي.
  • وهناك كذلك مفرش سافانا مضغوط مزدوج، والذي لا يتخطى سعره الثلاثمائة وسبعون ريال سعودي، وكل هذه الأمثلة توضح كيف أن المفارش المضغوطة ذات سعر اقتصادي، يناسب الكافة.

وهكذا يمكن القول أن المفارش المضغوطة المزدوجة مفيدة للغاية من كافة النواحي سواء الجمالية، أو من ناحية الاستخدام، وكذلك فهي من الناحية الاقتصادية غير باهظة الثمن البتة. 

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة ان التعليقات يجب الموافقة عليها قبل نشرها