شحن مجاني للطلبات اكثر من 450 ريال - نود التنبيه يوجد تاخير بتسليم الطلبات الى بعد اجازة عيد الفطر المبارك

كيفية اقتناء مفرش سرير فندقي بأحسن الخامات

بواسطة Mohamed Nasser

كيفية اقتناء مفرش سرير فندقي

تأخذ المفارش الفندقية في حياتنا جانبًا خاصًا، لما لها من مزايا عديدة لا تدع لك الخيار في التخلي عنها، فبمزاياها تجبرك على اقتنائها، والتمتع بكل ما فيها، فهي بارعة في خلق جو ملئ بالراحة والمتعة.

مفرش السرير الفندقي

تم تصنيع هذه النوعية من المفارش لجلب الراحة والسكينة، فتختلف أشكالها الخلابة ذات النقوشات البسيطة التي تجذب القلوب قبل الأعين، والتي تترك أثرًا طيبًا في النفس حال رؤيتها والجلوس عليها أو النوم بداخلها.

يتميز هذا المفرش بخامته الممتازة وملمسه الناعم الرطب الذي يشعر مستخدميه بالانتعاش والحيوية، مما يساهم بشكل كبير في الاستمتاع باستخدامه، كما تضيف للسرير شكلًا جذابًا يميزه، خامته من القطن الفخم، وهذا من أكثر ما يميزه عن غيره من المفارش، فخامة القطن من أجود الخامات التي يتم استخدامها في المفارش.

يتوفر من هذا المفرش النوع المزدوج ذو 6 قطع مرفقة معه، فهو يحتوي على لحاف مقاسه 260*240 سم، وله شرشف مغاط مقاسه 200*200+300 سم، وله شكلين من أكياس المخدات مقاس الأولى منهما 50*80 سم ويتوفر منها قطعتين، أما الشكل الثاني مقاس 50*80+5 سم ويتوفر منها قطعتين.

كما يتوفر منه نوع مفرش سرير فندقي مفرد ونص، وهو لا يقل جودة عن المزدوج، إلا أن لكلٍ منهم مواصفاته الخاصة به، فيختلف المفرد ونص عن المزدوج في كونه أقل في الحجم، ومتكون من 4 قطع، وفي كل الأحوال لا بد من توفير العناية للمنتج، للاستفادة منه على أطول فترة ممكنة.

مزايا مفرش السرير الفندقي

له ملمس ناعم ورطب يجعل الجسم متكيف مع حرارة الجو، فهو يعمل على تنظيم حرارة الجسم، وهذا فضلًا عن خامته القطنية النقية العالية الجودة، كما تتخلف أشكاله من شكل جميل إلى شكل أجمل، بنقوشات بسيطة وراقية، تدل على فخامة المنتج.

المزدوج منه بسعر 550 ريالًا سعوديًا، مع وجود تخفيضات وخصومات هائلة، كما أن المفرد ونص بسعر 340 ريالًا سعوديًا.

الخاتمة

بعد النقاط التي تم ذكرها والتي تبين فيها مدى أهمية اقتناء مفرش سرير فندقي، لا بد من أنك تريد امتلاك مفرش سرير فندقي لك، لا تضيع الفرصة وبادر بالشراء.

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة ان التعليقات يجب الموافقة عليها قبل نشرها