شحن مجاني للطلبات اكثر من 450 ريال - نود التنبيه يوجد تاخير بتسليم الطلبات الى بعد اجازة عيد الفطر المبارك

تعرفي على كل ما يخص أرواب الحمام

بواسطة Mohamed Nasser

كل ما يخص أرواب الحمام

نستمتع بالراحة والانتعاش أثناء الاستحمام، ولا تكتمل هذه المزايا بدون روب الاستحمام التركي الفاخر، والذي يضيف للجسم ملمسًا راقيًا، عند الإحساس بهذه المشاعر الجميلة، لا يمكن بعدها التخلي عن روب الاستحمام.

 كل ما يخص أرواب الحمام

لا تكمن الراحة في الاستحمام فقط، بل تكتمل بمثل هذه الأنواع من الأرواب الراقية، التي تستطيع أن تعطي الجسم ملسمًا رقيقًا، فهو من القطن العالي الجودة، والذي يساهم في امتصاص الماء، والتمتع بالراحة والدفء بعد عملية الاستحمام.

كل الشواهد أثبتت أن أرواب الاستحمام الرقيقة يمكنها أن تمتص ماء الجسم، وتنظم حرارة الجسم، فلا تشعره بالبرد أو الحر، بل تتوسط في ذلك، فخامته من المخمل القطيفة الممتاز في الامتصاص، والشعور بالانتعاش والحيوية.

يعمل الروب على منح الاسترخاء وعدم الضيق، فطوله يبلغ 180 سم، وعرضه 60 سم، وهذا مقاسًا مناسبًا للأجسام، ويعطي الإحساس بالمرونة والقدرة على الحركة بسهولة تامة، وبدون أي تقييد، فخامته الراقية تجعله مرنًا ومريح لحركة الجسم.

تتميز أرواب الحمام بالأشكال الراقية والألوان الزاهية التي تجلب للنفس الراحة، والتي تتناسب مع كافة الأعمار، فألوانها خلابة تدل على الذوق الرفيع والفخامة، ذلك بالإضافة إلى الخامة الناعمة، والأناقة التي يكون عليها الفرد عند ارتداؤه.

تأتي الأرواب على أكثر من شكل ونوع، فهناك روب حمام مفرد يمكن لشخص واحد ارتداؤه، أما نوع روب الاستحمام 10 قطع، يحتوي على اثنين من الأرواب واحد نسائي والآخر رجالي، ومنشفتين لكلٍ منها مقاس، بالإضافة إلى طقم شبشب.

سعر أرواب الحمام

لا تقاس جودة المنتج بثمنه فقط، فعادة ما يقال أن الثمن الغالي في المنتجات يدل على فخامتها وصنعها الجيد، ولكن هنا تجد أن سعر أرواب الحمام متناسبة مع جودتها، وذلك لما لها من مزايا، وعلى الرغم من ذلك، لا تجد أسعارها باهظة، تنفر الناس من شرائها.

لم تبالغ المصانع التي تصنع الأرواب في الأسعار، وذلك لاكتمال مميزاتها، فهناك روب الاستحمام المفرد ويبلغ ثمنه 190 ريال سعودي، وقد يكون من النوع المكون من 10 قطع ويبلغ ثمنه 400 ريال سعودى لا غير.

الخاتمة

لا تدع الفرص تذهب، وبادر بامتلاك روب الاستحمام الراقي الذي يضيف لجسمك الشعور بالراحة والانتعاش، والملمس الجميل.

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة ان التعليقات يجب الموافقة عليها قبل نشرها