شحن مجاني لجميع انحاء المملكه !!

تعرف على كيفية اختيار بطانية مزدوجة رائعة بأسعار وهمية

بواسطة Mohamed Nasser

تعرف على كيفية اختيار بطانية مزدوجة رائعة

تتعدد البطانيات في أشكالها وأحجامها وأنواعها وكثير من المقاييس التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند التفكير في اقتناء مجموعة بطانيات جديدة للمنزل، تكثر الإعلانات حول هذه المنتجات، وذلك لأنه لا غنى عنها في كل منزل، وعلى وجه التحديد في فصل الشتاء.

أنواع البطانيات

تنقسم البطانيات لأكثر من نوع، وكل شخص يستطيع أن يختار النوع المناسب له من حيث المقاس والحجم والمادة المصنوعة منها البطانية، والشركة المنتجة لها، والألوان والرسومات المتواجدة فيها، وهذه المعايير قد تختلف من شخص لآخر ومن ذوق شخص لآخر.

  • هناك بطانيات طبقة واحدة أو تسمى الفردانية، وهي بطانيات تتميز بخفتها وسهولة حملها من قبل كافة أفراد الأسرة، فهي لا تتعدى الخمس كيلو جرامات، فقد تستخدمها بعض الأسر كغطاء في فصل الخريف، حيث أن الجو في هذ الفصل يصبح لطيفًا، لا يميل إلى الحرارة ولا إلى البرودة، بل يتوسط الإعتدال.
  • البطانيات المزدوجة التي تكون على هيئة طبقتين، وتستخدم للسرير الكبير 160 سم، وتختلف الرسومات الموجودة عليها، كما أن وزنها لا يمكن أن ينقص عن الثمانية كيلو جرامات، ولكن لا يمكن استعمالها إلا في الشتاء القارس، لتكون الملاذ من البرودة الشديدة.
  • أما البطانية الثلاث طبقات نادرًا ما تجدها داخل الأسواق، وذلك لأن الطلب عليها ليس كثيرًا، وتتكون من طبقتين من الوبر وبالمنتصف طبقة فايبر، لا ينقص وزنها على العشرة كيلو جرامات، وتستخدم للسرير الكبير.

الأخطاء الوارد الوقوع فيها عند شراء بطانية

  • الانخداع بالعروض والتخفيضات، التي تقوم بعرضها بعض المحلات والشركات.
  • الوقوع في اختيار بطانية خشنة وبها وبر، بحيث أنها لا يمكن أن تعود لوضعها الذي كانت عليه قبل فتحها لأنها سيئة، فيجب اختيار البطانية الناعمة الثقيلة.
  • تقع السيدات في شراء المنتجات المقلدة بدلاً من المنتجات الأصلية .
  • لا بد من فحص البطانية جيدًا وفتح عبوتها قبل شرائها، وذلك للتأكد من جودتها.

الخاتمة

لا بد أننا غصنا في كل موضوع اختيار بطانية مزدوجة رائعة، والأخطاء التي يجب تفاديها، لذا قبل الشروع في شراء بطانية جديدة، لا بد من التطرق لكل ما يتعلق بها.

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة ان التعليقات يجب الموافقة عليها قبل نشرها