شحن مجاني للطلبات اكثر من 450 ريال

تصفح أفضل موقع مفارش الاطفال يضم العديد من الانواع و الخامات

بواسطة Mohamed Nasser

كيفية اختيار مفارش الاطفال

 مفارش الأطفال من أهم مكونات المنازل، وذلك بالنظر  إلى أن الأطفال يقضون جُل وقتهم يلهون ويلعبون في غرفهم، لذا كان لابد من اختيار أفضل أنواع مفارش الآسرة، واختيار التصاميم الكرتونية أو الطبيعية، أيًا كان النوع المناسب أكثر للطفل، وأهم معايير اختيار المفارش كذلك معيار الجودة واللون، وهما أهم ما يتوافر في مفرش تنيجر من كانون سادة.

كيفية اختيار مفارش الاطفال

يمكن القول أن جميع الآباء والأمهات يبحثون عن الاشياء الأكثر راحة لأطفالهم، لذا لابد من اتباع بعض المعايير حتى يستطيعوا  التوصل إلى اختيار أفضل أنواع المفارش المخصصة لأطفالهم، وهذه المعايير مثل:

  • في البداية وقبل أي شيء لابد من تحديد النمط المناسب للمفرش، فهناك العديد من الأنماط التي يمكن الاختيار فيما بينها مثل النمط المعاصر أو الكلاسيكي، وهذه النقطة هامة للغاية في تحديد اللون المناسب المفرش.
  • أكثر العناصر جذبًا للأطفال في مدارسهم هي الألوان، وهنا ليس بالضرورة أن يكون لون منفرد، فيمكن الدمج بين أكثر من لون للحصول على لوحة رائعة من الألوان على المفرش، مثلما هو موجود في مفرش لولو ويويو شتوي بناتي.
  • ويمكن رؤية العديد من الكتالوجات التي تحتوي على أفضل تصاميم المفارش، لاختيار المفرش المناسب، أو يمكن كذلك إبتكار التصميم المناسب وتنفيذه.

 هل تفضل المفارش السادة أم المنقوشة ؟

عند البحث عن أفضل أنواع مفارش الأطفال، يكون هناك اختيارين، أما اختيار المفارش ذات الألوان السادة والتي تتميز بالأناقة وبالبساطة كذلك، وفي ذات الوقت تصغي النمط العصري على الغرفة، وأما المفارش ذات الألوان المنقوشة، وهي التي تميل إلى الكلاسيكية أكثر.

  • ويمكن تحديد لون أساسي مميز، وبناءً عليه يمكن اختيار الألوان الأخرى للغرفة، والتي تكون درجات أخف منه، ويمكن اختيار لون مختلف تمامًا لوسادات المفارش، مما ينتج مظهر مريح للعين وأنيق للغاية.
  • وكذلك لا يمكن إنكار أن الأطفال عادة ما يحبون الألوان المتداخلة والمبهجة للغاية، والمفارش المنقوشة هي المجال الأوفر لإضافة هذه البهجة.
  • وبالرغم من أن اختيار ألوان المفارش لابد أن يتماشى مع ألوان الغرفة وأثاثها، فهذا لا يمنع من اختيار مفرش يحتوي على رسمة كرتونية مميزة للطفل، سواء أكان ولد مثل في مفرش لولو ويويو من قزويل ولادي، أو إذا كان طفل فتاة مثل في مفرش لولو ويويو من قزويل شتوي بناتي.

اختيار أفضل نسيج لمفارش الاطفال

 الحرص على اختيار أفضل الأنسجة والخامات المستخدمة في مفارش الأطفال، ليس فقط من أجل تكملة ديكور الغرفة، والحصول على المظهر الأنيق، بل كذلك لأنها العامل الأساسي لتوفير الراحة أثناء النوم للأطفال، وهو ما يتوافر في مفرش تنيجر من كانون سادة، فإذا حصل الطفل على مثل هذا المفرش لن يستيقظ ليلاً وسوف يحصل على نوم مستقر طوال ساعات الليل.

اختيار المفروشات المتطابقة

من أفضل الترتيب الديكوري لغرف الاطفال هو اختيار مفارش الآسرة تلائم نمط الديكور السائد في الغرفة ككل، فاختيار نمط مختلف أو لون مختلف، سيعطي مظهر غريب وشاذ المفرش فيما بين باقي أثاث الغرفة، والألوان الجريئة قد لا تكون مناسبة لبعض أنماط ديكورات الغرف.

وكذلك في حال كان أكثر من طفل سوف يسكن في الغرفة سيكون من الأفضل إختيار نفس المفرش لكلا السريرين.

وهكذا يتضح أن إختيار مفارش الأطفال أمر هام للغاية، فلا يمكن اختيارها بشكل عشوائي، بل لابد من الأخذ في النظر مجموعة من المعايير التي تؤدي في النهاية الي توفير الراحة للطفل في المقام الأول، وإلى اخراج مظهر أنيق للغرفة كذلك.

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة ان التعليقات يجب الموافقة عليها قبل نشرها