شحن مجاني على الطلبات فوق 450 ريال غير شامل المراتب

أفكار إبداعية لتغيير روتين ديكور المنزل

بواسطة mariam wajeh wajeh

لا مكان للروتين في ديكور المنزل الخاص بك بعد اليوم! يمكنك من خلال أفكارٍ بسيطة تغيير روتين الديكور المعتاد في منزلك، ليمتاز دائمًا بطلة رائعة متجددة دون ملل، ما هي الأفكار؟ وما هي الطرق المختلفة للتغيير؟

دعني أخبرك

ديكور المنزل 

إن تغيير الدهان والأثاث مكلفٌ للغاية، ولا يمكن بمجرد الشعور بالملل أن نقوم بتغييره كل مرة، ولذلك سأقدم لك حيلًا مختلفة، لتجعل قطع الأثاث تبدو جديدة

 

أولًا: الخداديات 

تمتاز الخداديات بقدرتها على إعطاء الأثاث لمسة ساحرة خصوصًا إذا كانت ذات ألوان متباينة ومختلفة مع الأثاث، فإذا كنت أحد محبي الألوان الهادئة والفاتحة، من الأفضل أن تقوم بإختيار خداديات مزخرفة بالألوان ذاتها، وإذا كنت من محبي الألوان الصارخة فمن الأفضل أن تقوم باختيار الخداديات السادة التي لا تملك أي زخرفات!

الخداديات تضيف جمال على ديكور المنزل  

أما بالنسبة للاختيار وفق ألوان الأثاث

فإن كان أثاثك خشبي اللون، فمن الأفضل أن تختار ألوانًا بارزة لإضافة الحياة والحيوية على ديكور منزلك، وإذا كان أثاثك بالأساس ملونًا، فمن الأفضل أن تختار خدادياتٍ ذات لونٍ هادىء للغاية

 

ثانيًا: تلبيسات كنب

تساعدك تلبيسات الكنب في تغيير ديكور الأثاث كليًا بالإضافة إلى الحفاظ عليه، تعطيه شكلًا جديدًا وتمنحك شعورًا بالتجديد، فما هي الاختيارات الأفضل وفقًا لما يناسبني؟

إذا كان الكنب الخاص بك خشبيًا أو ذو لونٍ هادىء، فمن المهم أن تقوم باختيار تلبيسة كنب ذات لونٍ مقارب، وقد 
تكون ذات نقشاتٍ خفيفة لتمنحه الحيوية والحركة الكافية


إذا كان الكنب الخاص بك مزخرفًا وملونًا، فمن الأفضل اختيار تلبيسة كنب ذات لونٍ واحد وابتعد عن الزخارف حتى لا تُعطي شعورًا مزعجًا لك!

     

    ثالثُا:مفارش السرير

    بالعادة، يجب أن نقوم بتغيير مفارش السرير كلّ أسبوع، وتهويتها بشكلٍ يومي لضمان الحفاظ على نظافتها وعدم تعفن المرتبة كذلك، وعلى هذا الأساس، يمكن أن تكون هذه النقطة طريقة لكسر الروتين بشكلٍ مستمر، والشعور بتجديدٍ مناسب وكافٍ لكِ في غرفة النوم مما يعطيكِ طاقة جديدة.

    مفارش السرير الجذابة لتجديد ديكور المنزل 

    رابعًا:الزيوت العطرية

    لا تنسَيْ تعطير المنزل، والقيام دائمًا بمنحه أجواءً منعشة وجميلة من خلال استخدام المعطرات الخاصة بالأثاث والأجواء، سيعطيكِ ذلك دائمًا شعورًا بالأناقة والتجديد، بالإضافة إلى الحيوية والراحة الممزوجة بالاستمتاع بالروائح المفضلة لك!

     

     

    من خلال هذه الأفكار البسيطة، يمكنك ببساطة صناعة ديكورٍ جديد دون الحاجة لتكاليف باهظة، فأقل اللمسات البسيطة تجعلُ بيتكِ دائمًا ذو رونقٍ كبير!

    اترك تعليقا

    يرجى ملاحظة ان التعليقات يجب الموافقة عليها قبل نشرها