شحن مجاني للطلبات اكثر من 450 ريال - غير شامل المراتب


كيف يمكنني إختيار القسم المناسب لي؟
يمكنك التنقل بين جميع الأقسام المتواجدة في قائمة التصنيفات داخل التطبيق أو من خلال الصفحة الرئيسية.على صفحة الموقع

 

هل من الممكن إلالغاء بعد إنشاء الطلب ؟
نعم من حق موقع دوفت إلغاء أي طلب إذا كان هناك مشاكل بالطلب و لكن غالباً لا يحدث ، و من حق العميل
.أيضا إلغاء الطلب إذا أراد ذلك


هل يمكن طلب أحد المنتجات عن طريق خدمة العملاء؟
نعم يمكنك ذلك من خلال تطبيق الواتس اب أو حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي واختيار طريقة الدفع المناسبة لك .


ما هي عربة التسوق، وكيف أقوم باستخدامها؟
عربة التسوق هي المكان الذي تستطيع من خلاله إدارة المنتجات التي ترغب بشرائها، يمكنك إضافة المنتجات وإزالتها وتعديلها من خلالها ومعرفة مقدار التكلفة الكلية، ويمكنك أن تقوم بحفظ بعض المنتجات بها لتشتريها لاحقًا

هل يمكن تعديل الطلب بعد إتمامه ؟

 يمكنك تعديل الطلب فور الاتمام من خلال منصات التواصل مع علاقات العملاء لمتجر دوفت ، ولا يمكن تعديل الطلب بعد شحنة علماً ان مدة الشحن خلال 24 ساعة من وقت الطلب .


كيفية أكمال عملية شراء المنتجات المحفوظة؟
من خلال الضغط على المنتج واختيار الدفع لإكمال عملية الشراء.


لقد أتممت طلبي، كيف أتفقد حالته؟
سوف يقوم مركز علاقات العملاء بإرسال رسالة نصية تخبرك بخروج طلبك من المتجر مع رقم شحنتك، وبعد وصول الطلب لمدينتك سوف يتم إرسال رسالة أخرى لك برقم شركة الشحن لتسهيل عملية التواصل معهم .


كم تستغرق عملية التوصيل؟
سوف تتولى شركات الشحن "أرامكس" عملية التوصيل وتسليم طلبك، أي أنه سوف يصل إليك بعد مرور أربع إلى سبعة أيام عمل ، ويختلف وقت الشحن أيضًا تبعًا لتوافر المنتج داخل المخزن، مع العلم أنّ العملية قد تحتاج وقتًا أطول إن لم تستجيب لإتصالات شركة الشحن أو علاقات العملاء.


هل يمكنني إلغاء الطلب بعد إتمامه؟
قم بالإتصال بعلاقات العملاء من خلال الرقم الموحد او منصات التواصل بنا  وسيقومون بإلغاء طلبك إن لم يتم شحنه بعد.


أريد تأجيل الشحن دون إلغاء الطلبية، هل هذا ممكن؟
بالتأكيد يمكنك ، لكن لا يجب أن تزيد المدة عن 15 يوم، تواصل مع علاقات العملاء لمساعدتك.

كيف تحسب قيمة التوصيل؟
التوصيل لكل طلب بـ 29 ريال

وإذا كان الدفع عند الاستلام قيمة التوصيل 32 ريال

 

نسعد بخدمتك وإختيارك دوفت