سياسة الطلبات

الشحن مجاني عند شرائك بأعلى من 450 ريال

سياسة الطلبات

الطلبيّات

  • كيف يمكنني الاستفسار عن بعض المنتجات؟
  • مركز خدمة العملاء متواجدٌ دائمًا لخدمتك، سوف يقوم موظف الخدمة بتسجيل تفاصيل استفسارك والعمل على حلها بكفاءة من خلال الواتساب عبر الرقم 0503252323

  • كيف يمكنني إختيار القسم المناسب لي؟
  • يمكنك التنقل بين جميع الأقسام المتواجدة في قائمة التصنيفات داخل التطبيق أو من خلال الصفحة الرئيسية
  • على صفحة الموقع
  • هل من الممكن إلغاء الطلب بعد إنشاؤه ؟
  •   نعم من حق موقع دوفت إلغاء أي طلب بدون إبداء أسباب و لكن غالبا هذا لا يحث ؛ و من حق العميل
  • أيضا إلغاء الطلب إذا أراد ذلك 
  • هل يمكن طلب أحد المنتجات عن طريق خدمة العملاء؟

نعم يمكنك ذلك من خلال خدمة الواتس اب أو حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و ذلك إذا كان الطلب

سيدفع من خلال تحويل بنكي أو عن طريق خدمة الدفع عند الإستلام ، لكن إذا أخترت أن تدفع ببطاقات

Visa / Mastercard

.لا يمكن إتمام الطلب إلا من خلال حسابك الشخصي

 

  • ما هي عربة التسوق، وكيف أقوم باستخدامها؟
  • عربة التسوق هي المكان الذي تستطيع من خلاله إدارة المنتجات التي ترغب بشرائها، يمكنك إضافة المنتجات وإزالتها من خلالها ومعرفة مقدار التكلفة الكلية، كما ويمكن أن تقوم بحفظ بعض المنتجات بها  لتشتريها لاحقًا

  • هل يمكنني التعديل على المنتجات داخل عربة التسوق؟
  • بالطبع، يمكنك التعديل فقط على المنتجات المحفوظة، أما المنتجات التي قمت بإتمام طلبها لا يمكنك التعديل عليها، وإن ترغب في التعديل على المنتجات المحفوظة، إنتقل إلى عربة التسوق من خلال الأيقونة الموجودة اعلى يسار الصفحة

  • كيف أكمل شراء أحد المنتجات المحفوظة؟

من خلال الضغط على المنتج واختيار الدفع لإكمال عملية الشراء


  • لقد أتممت طلبي، كيف أتفقد حالته؟
  • سوف يقوم مركز خدمة العملاء بإرسال رسالة نصية تخبرك بخروج طلبك من المتجر مع رقم شحنتك، وبعد وصول الطلب لمدينتك سوف يتم إرسال رسالة أخرى لك برقم شركة الشحن لتسهيل عملية التواصل

  • كم تستغرق عملية التوصيل؟
  • سوف تتولى شركات الشحن "أرامكس، فيتشر" عملية التوصيل وتسليم طلبك، أي أنه سوف يصل إليك بعد مرور أربع إلى خمس أيام، ويختلف وقت الشحن أيضًا تبعًا لتوافر المنتج داخل المخزن، مع العلم أنّ العملية قد تحتاج وقتًا أطول إن لم تستجيب لإتصالات شركة الشحن أو خدمة العملاء

  • هل يمكنني إلغاء الطلب بعد إتمامه؟
  • قم بالإتصال بخدمة العملاء وهم سيقومون بإلغاء طلبك إن لم يتم شحنه بعد

  • أريد تأجيل الشحن دون إلغاء الطلبية، هل هذا ممكن؟
  • بالتأكيد ممكن، لكن لا يجب أن تزيد المدة عن 15 يوم، تواصل مع خدمة العملاء لتساعدك في هذه المهمة

  • كيف تحسب قيمة التوصيل؟
  • إن كانت طلبيتك أقل من 450 ريال فسوف يتم إحتساب قيمة التوصيل حسب وزنها، وفي حال أنها زادت عن 450 ريال فسوف يكون الشحن مجانيًا