بالنسبة للمراتب فإن قيمة التوصيل هي ٢٥٠ ريال ( شامل قيمة المنتج ) وفي حال رغب العميل بالاستبدال فيتحتم عليه دفع قيمة الشحن ذهاباً وعودة وهي ٥٠٠ ريال، وفي حال رغب العميل بالاسترجاع فيتحتم عليه دفع قيمة الشحن للاسترجاع وهي ٢٥٠ ريال.
*قيمة التوصيل ٢٥٠ ريال لا يتم احتسابها عند استرجاع المبلغ.
بالمـراتب:
-نضمن إرجاع المنتج أو استبداله لمرة واحدة خلال خمس أيام من تاريخ استلام المنتج على أن يكون بحالته الأصلية المباع عليها دون نزع أو فتح التغليف.
-لا يمكن استرجاع أو استبدال جميع المنتجات بعد نزع الغلاف أو فتحه.
-تضمن الشركة توصيل المنتجات لمرة واحدة فقط حسب سياسة الشحن والتوصيل المنشورة بالمتجر، وغير ذلك يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
-في حالة إرجاع المنتج أو استبداله بعد استلامه يخصم قيمة الشحن والتوصيل للاسترجاع بحد أدنى مبلغ 150 ريال (مائة وخمسون ريال سعودي)، وقد يزيد بحسب المسافة بين المدن.
-في حالة عدم توفر المنتج المباع لأي سبب كان، يحق للشركة الطلب من العميل استبدال المنتج بأي منتج آخر بنفس السعر أو أعلى منه على أن يتم سداد فارق السعر من قبل العميل.
-قد تختلف درجة لون المنتج ما بين الموقع وأرض الواقع بسبب اختلاف الإضاءة وقت التصوير ونضمن نسبة تطابق 75%.
-لا يتم إرجاع أو استبدال المنتجات ذات المقاسات والموصفات الخاصة أو التفصيل وما في حكمها.
-في حالة الاستراجاع لايتم دفع المبلغ نقداً للعميل ولكن يتم التحويل الى الحساب الشخصي للعميل خلال 20 يوم عمل.
-يجب على العميل التوقيع على سند استلام البضاعة أو بوليصة الشحن عند استلام المنتجات وهذا إقرار منه بسلامة المنتج.
-يتم الدفع عن طريق أحد الطرق المتوفرة داخل المتجر.
-تم التوصيل والتركيب بناءً على شروط الشحن والتوصيل المنشورة في المتجر .
-يحق للموقع إلغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خطأ أو في حال نفاذ الكمية أو الشك بأنه طلب احتيال.
سياسة ضمان المراتب
1.تغطية الضمان:
•يغطي الضمان في حال كان الترهل في المرتبة أعلى من 4 سم ، حيث أن الترهل الأقل من ذلك يعتبر طبيعياً.
•يغطي الضمان المواد المعيبة مثل:
1- النوابض المكسورة أو المنفجرة أو غير المثبتة.
2- اللحامات غير المكتملة أو المبطنة بشكل غير صحيح.
3- التجمع الكبير في الحشو (شائع في المراتب الإسفنجية).
2.الحالات غير المشمولة بالضمان:
•استخدام المرتبة على قواعد غير مناسبة:
1-قواعد “سيست”. 2- السرائر ذات الألواح الخشبية التالفة. 3- السرائر المكسورة. 4- في حال كان قياس المرتبة أكبر من مقاس السرير.
•سوء الاستخدام، مثل:
• البقع أو الرطوبة.
• تمزق النسيج.
• التخزين غير المناسب.
• التلف الناتج عن النار أو الرطوبة.
•عدم قلب المرتبة أو تدويرها كل ثلاثة أشهر للحفاظ على توازن المرتبة.
3.آلية الضمان:
•خلال أول 25% من مدة الضمان: يتم استبدال أو صيانة المنتج وفق سياسة الضمان.
•بعد مرور 25% من مدة الضمان: يتم احتساب قيمة الاستبدال أو الصيانة وفق المدة المتبقية من الضمان، بحيث يُخصم مبلغ الفترة المستخدمة.
•الزيارة الأولى لفحص المرتبة مجانًا داخل المدن المتواجدين بها فقط ، ويتم بعده تحديد الإجراء المناسب (صيانة أو استبدال) حسب شروط الضمان.
•مدة الصيانة أو الاستبدال تتراوح بين 15 – 30 يوم عمل.
في حال وجوب الاستبدال وإذا لم يتوفر المنتج ، يحق للعميل استبداله بنفس النوع أو بمنتج آخر من اختياره ، على أن يُحتسب البديل بالسعر الأساسي (غير شامل أسعار العروض)، ويتحمل العميل سداد فارق المبلغ إن وجد.
ولا يحق له المطالبة بالتعويض في هذه الحالة.
4.أحكام عامة: